طلاب قسم العلاقات العامة «إعلام القاهرة» يتألقون بمشروعات التخرج

In بالعربيPR
كلية الاعلام - جامعة القاهرة

جاءت مشاريع تخرج الفرقة الرابعة من قسم الإعلام بجامعة القاهرة هذا العام متألقة، فربطت شمال مصر وجنوبها، وناقشت ثقافة الجمال وحاربت الإلحاد والتعصب كمان نشرت السعادة في الشارع المصري.

فقد دشن مجموعة من طلاب الفرقة الرابعة بقسم العلاقات العامة والدعاية بكلية الإعلام جامعة القاهرة فعاليات مشروع تخرجهم «ثقافة الجمال»، وهي حملة «لسه الجمال موجود». أشرفت عليها الدكتورة فاتن رشاد، ومريم عبد الحق، أستاذ مساعد بقسم العلاقات العامة بالكلية، وذلك لنشر ثقافة الجمال وتعريف الجمهور بها فاستطاع الطلاب بالتعاون مع أطفال أحد الاحياء، تنظيم حملة لطلاء الأرصفة.

كما أنتج عدد من طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان بالكلية حملة توعية لمواجهة “الإلحاد”، ضمن مشروع تخرجهم، وذلك تحت إشراف الدكتورة نهلة الحفناوي الأستاذ بقسم العلاقات العامة والإعلان، والدكتورة حياة بدر، المدرس المساعد بالقسم.

وتهدف فكرة المشروع إلى مواجهة الفكر بالفكر وعرض وجهة النظر مدعومة بعدد من الدلالات والإثباتات.

ذلك في حين ذهب عدد من طلاب قسم العلاقات العامة إلى إنتاج فيلمًا وثائقيًا ضمن مشروع تخرجهم، هدفوا فيه إلي محاربة التعصب الكروي.. فحمل مشروعهم عنوان “الساحرة المستديرة”.

ولم تغب “النوبة” عن فكرهم، حيث أنتج عدد من طلاب إعلام جامعة القاهرة بالأقسام الثلاثة (صحافة وإذاعة وتليفزيون وعلاقات عامة وإعلان)، ثلاثة مشروعات تخرّج عن النوبة، وقدم عبد الله أنور، رئيس اتحاد طلاب مصر، مشروع تخرجه أيضًا عن النوبة وأراضيها وثقافتها.

إلا أنا مشروع “كلمة ممكن” هو المشروع الذي حقق المركز الأول لكونه أفضل حملة تسويق اتصالي متكامل وقد هدفت الحملة إلى نشر السعادة في الشارع المصري والتوعية بتأثير الكلمة سواء بالسلب أو الإيجاب فاستخدمت الحملة المطبوعات التي تم توزيعها خلال الحملات، وذلك بالإضافة إلى دعوة عدد كبير من الفنانين للانضمام إلي الحملة للترويج لها بشكل أفضل.  

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

بالعربي pr و السنة الجديدة و انا وًانت و الpr تالثنا

اكيد كلنا متفقين اننا داخلنا خلاص السنة جديدة اه حقيقي مش حاسين باختلاف اوي بس يمكن يكون الاختلاف ده

أكمل القراءة …

ازاي تبقا PR حتي لو مَش شغال في ال PR

ازاي تبقا PR حتي لو مَش شغال في ال PR ! ازاي بقا، في الاول كدة كنت حابة أسالك

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل