المواقع الشهيرة ليوم الجمعة السوداء

In غير مصنف

هناك طرق عديدة للشراء من المواقع العالمية الشهيرة في يوم الجمعة السوداء وقد يستغرب البعض كيف يمكنني الاستفادة من هذه العروض الضخمة يوم الجمعة السوداء أو ال Black Friday وأنا أسكن في منطقة بعيدة عن الولايات المتحدة الأمريكية، والأمر يحتاج إلي سفر، لاداعى للقلق، يمكنك شراء ما تريد وأنت في منزلك.

 

ولكي تستطيع شراء ما تريد فقط كل ما تحتاج إليه هو امتلاك بريد عادي في أمريكا ويقصد بالبريد هنا هو عنوان منزل مثلاً هناك، وهذا الأمر سهل جداً يمكنك البحث في جوجل عن طريقة جلب عنوان أمريكي .

 

بعد ذلك تحتاج إلى بطاقة فيزا أو ماستر كارد أو أي فيزا أخري مربوطة بحسابك في موقع باي بال، أو أي حساب بنكي في أمريكا ثم تحتاج بالطبع لأن تكون لديك حساب في الموقع الذي تود الشراء منه.

 

وفي النهاية تحتاج إلى تتبع ما طلبت من خلال المواقع التي تقوم بتزويدك بالمعلومات الخاصة بالشحنة الخاصة بك، وهو أمر سهل وبسيط حيث توفر الكثير من المواقع هذه الخدمة وبدون أي تكاليف.

 

بالنسبة للجمعة البيضاء في المنطقة العربية، أطلق عليها هذا اللقب من أجل مجاراة ما يحدث في الغرب حيث قامت بعض مواقع التجارة الإلكترونية المنتشرة في عالمنا العربي بإعداد عدة عروض وخصومات هائلة بمناسبة هذا اليوم، وأطلقت بعض المواقع عليها الجمعة البيضاء أو White Friday من أجل جذب الكثير من المشترين لشراء ما يحتاجون إليه بأسعار مخفضة، كما أن بعض المحلات التجارية والمطاعم قد قامت بإعداد عروض لهذا اليوم.

 

وبحسب ما قد تم الإعلان عنه في بعض المواقع العربية الشهيرة للتجارة الإلكترونية من عروض وتخفيضات هائلة بمناسبة يوم الجمعة البيضاء في مصر والدول العربية، فنجد أن موقع سوق دوت كوم الشهير قام بعمل عروض ضخمة من أجل هذا اليوم، وحملت عروض موقع سوق اسم عروض الجمعة البيضاء White Friday، فيما بدأ موقع جوميا المنتشر في مصر وبعض الدول العربية والأفريقية ببدء حملة عروضه من منتصف شهر نوفمبر الجاري، وذلك بمناسبة يوم الجمعة السوداء كما أطلقت عليها إدارة الموقع. وتتسابق العديد من المنتجات لتقديم افضل عرض في هذا الي،م حيث قام عديد كبير من المركات العالمية بارسال رسالة SMS لعملائها.

و تعتبر كل هذه الأدوات الدعائية بداية من فكرة وجود الجمعة البيضاء الي استخدام المواد الدعائية للترويج احد الطرق المتبعة في مجال العلاقات العامة.

تم الاعداد بواسطة : سارة احمد الدومي

 

 

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

بالعربي pr و السنة الجديدة و انا وًانت و الpr تالثنا

اكيد كلنا متفقين اننا داخلنا خلاص السنة جديدة اه حقيقي مش حاسين باختلاف اوي بس يمكن يكون الاختلاف ده

أكمل القراءة …

ازاي تبقا PR حتي لو مَش شغال في ال PR

ازاي تبقا PR حتي لو مَش شغال في ال PR ! ازاي بقا، في الاول كدة كنت حابة أسالك

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل