السيدة أمل دراغمة المصري في ورشة عمل بكلية النجاح

In أخبار PR
السيدة أمل دراغمة المصري في ورشة عمل بكلية النجاح

نابلس ..

إستضاف بعض طلبة قسم العلاقات العامّة والإتصال في جامعة النجاح الوطنية، يوم الأحد الموافق 17/4/2016، السيدة أمل دراغمة المصري، مدير عام مجموعة أوغريت، في ورشة عمل عنوانها “عالم العلاقات العامة”، وذلك في قاعة المؤتمرات في مكتبة الحرم الجامعي الجديد.

وجاءت هذه الإستضافة ضمن مساق مشروع التخرج ومشروع تخرج مجموعة من الطلبة حمل عنوان “مجلة عالم العلاقات العامة”.

وحضر الورشة الدكتور عبد الكريم سرحان، رئيس قسم العلاقات العامة والإتصال في جامعة النجاح، والدكتورة سمر الشنار، مدرّسة المساق وعضو هيئة تدريس في قسم العلاقات العامة والإتصال، بالإضافة لعدد من أعضاء هيئة التدريس وعدد من طلبة القسم.

وقام الدكتور سرحان بالترحيب بالسيدة أمل المصري، شاكرًا تلبيتها للدعوة وحضورها للورشة من أجل تقديم خبرتها المميزة ونقلها لطلبة قسم العلاقات العامة.

وقد تحدثت الدكتورة النشار عن جهود المرأة الفلسطينية الريادية، مشيرةً إلى أن السيدة أما المصري هي نموذج رائع للمرأة الفلسطينية الناجحة في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه الشعب الفلسطيني بشكل عام والمرأة بشكل خاص، وقامت بشكر فريق مجلة عالم العلاقات العامة على جهودهم في نجاح الورشة.

وعبرت السيدة المصري عن سعادتها لوجودها في جامعة النجاح، وقد عبرت عن فخرها بقسم العلاقات العامة في الجامعة، وتحدث عن تجربتها وضرورة ربط المادة النظرية بالمادة العملية، كما قدمت نصائح عديدة للطلبة أهمها ضرورة إمتلاك مهارات الحديث ولغات إضافية أخرى تمكنهم من الحصول على فرص عمل بصورة أفضل، وقامت بتشجيع الطلبة على إمتلاك مهارات الكتابة الصحيحة لكتابة الأخبار والتقارير والمنشورات، مبيّنة دور مواقع التواصل الإجتماعي، ومناقشة عدة محاور، أهمها التخطيط وإدارة الأحداث وكيفية إدارة الأزمات، فضلًا عن البروتوكول والإتيكيت.

وفي ختام الورشة تم فتح باب النقاش، حيث قام الطلبة بتوجيه إستفساراتهم للسيدة المصري للإستفادة من خبراتها الطويلة في مجال العلاقات العامة وسوق العمل، كما قام الطلبة بتكريم الضيفة بدرع تذكاري.

ويُذكر أن السيدة أمل المصري تعتبر من أهم النساء العربيات الأكثر تأثيرًا في مجال العلاقات العامة في فلسطين، حيث حازت على لقب أفضل مرأة ريادية وسيدة أعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2014، وهي أيضًا رئيسة تحرير ومدير عام مجلة “ميدل إيست بزنس نيوز”، وتعد خير مثال للمرأة الفلسطينية الناجحة التي استطاعت تحدي كل العوائق لتحقيق ذاتها والوصول لكيان يحتذى به.

المصدر: http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2016/04/18/904184.html

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

جمعية العلاقات العامّة في الشرق الأوسط MEPRA تكريم شركة ماتريكس

قامت جمعية العلاقات العامّة في الشرق الأوسط MEPRA بتكريم شركة ماتريكس للعلاقات العامة لحصولها علي الجائزة الذهبية كأفضل شركة

أكمل القراءة …

الدروس المستفادة من حملة انتخابات النادي الاهلي

حملة انتخابات النادي الاهلي واحدة من دروس الPR   اللي لازم نستفاد بيها و عشان كدة تعالو مع بعض نشوف

أكمل القراءة …

مرتضي منصور رجل الPR الاول في مصر

اطلقت بالعربي PR علي مرتضي منصور الشهر ده لقب رجل الPR الاول  لانو قدر يطلع قبل الانتخابات باسبوع في

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل