أفضل حملة إعلانية لعام 2015

In أخبار PR
أفضل حملة إعلانية لعام 2015

فازت الحملة التي استخدمت اسم “ألمس نفسي” “I Touch Myself” بجائزة أفضل حملة إعلانية في حفل أسبوع العلاقات العامة 2015، وكانت الحملة قد استخدمت الأغنية الشهيرة للمغني “Chrissy Amphlet” كالأغنية الأساسية للحملة التي قامت بتوعية المرأة الاسترالية بمرض سرطان الثدي وحثتها على عدم إهمال نفسها، وقد لاقت الحملة نجاح كبير جدًا حيث وصلت لأكثر من 4.2 مليون مرأة استرالية في أول 48 ساعة، وقامت بالحملة شركة “Hill+Knowlton Strategies Australia” لصالح مركز السرطان في نيوساوث ويلز بأستراليا.

كما فازت حملة “The LAB Experiment” الخاصة بالموضة بجائزة أفضل حملة في العام، وجاءت الحملة من منطلق تصحيح مفهوم أن كلما زاد السعر زادت الجودة، وتدمير أسطورة أن الأزياء الغالية جدًا لابد أن تكون جيدة، العميل “Best and Less” أراد تغيير تلك المفاهيم المغلوطة، بتوفير قطع أزياء رائعة بأسعار متداولة، لأنه يعتقد أن الموضة لابد أن تكون متاحة للجميع، لكن مع امتناع الناس عن Best and Less لرخص الأسعار، قدمتهم الحملة للناس بشكل جديد، وذلك من خلال محل صغير في مدينة سيدني، قدموا فيه المنتجات تحت اسم  ‘LAB” ووضعوا الأزياء تحت أسعار غالية جدًا، والأسعار الحقيقية المنخفضة لم تظهر الا عند مكينة الدفع، وبهذا أظهروا أن الأزياء الجيدة لا يجب أن تكون ذات اسعار مبالغ فيها.

وقد وصلت الحملة لنسبة واحد من كل ثلاث استراليين، وحققت لـBest and Less مكاسب هائلة. وقامت بالحملة شركة “Edelman Australia” للعلاقات العامة.

يمكنك أيضا قراءة هذه المواضيع!

ملكة جمال فرنسا والكون تتجول في سيارة بشوارع مصر كُتب عليها عبارة “41 سنة”

قامت شركة بيجو احتفلا بمرور ٤١ سنة علي تواجدها بمصر باستضافة الفرنسية إيريس ميتينير، ملكة جمال فرنسا والكون والتي

أكمل القراءة …

يتم اليوم افتتاح فعاليات المؤتمر الاقتصادى العاشر والمعرض السنوى “الناس والبنوك”

تحت رعاية طارق عامر، محافظ البنك المركزى المصرى، يتم اليوم افتتاح فعاليات المؤتمر الاقتصادى العاشر والمعرض السنوى “الناس والبنوك”

أكمل القراءة …
الشركات و منتخب مصر

استخدام الشركات المختلفة للحظة التاريخية التي قادت مصر لكأس العالم 2018

قامت عديد من الشركات علي مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركتهم فرحة المصريين بالفوز و كان اهمها قيام الهضبة عمر دياب

أكمل القراءة …

أضف تعليق:

بريدك الإلكتروني لن يتم نشره

قائمة الموبايل